الوجهة المستقبلية لأنطوان غريزمان ، نقل لوكا يوفيتش عقد مبابي ... نظرة عامة على تنقلات اللعبين


إلى أين سيذهب أنطوان غريزمان؟



أكد اللاعب الفرنسي الدولي ليلة الثلاثاء في شريط فيديو نُشر على تويتر أنه سيغادر أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم. "بعد التحدث إلى Cholo (دييجو سيمون مدرب أتلتيكو) وميغيل أنجيل (المساهم الرئيسي) وموظفو النادي (...) ، قررت أن أغادر ، واوضح ان هناك اشياء اخرى ومواجهة تحديات اخرى ".



كشفت يومية الرياضة الكاتالونية موندو ديبورتيفو الأسبوع الماضي أن هناك إجماعًا بين قادة نادي برشلونة على الترحيب بالفرنسي أنطوان جريزمان في الموسم المقبل. في الصيف الماضي ، تردد غريسمان منذ فترة طويلة في الانضمام إلى نادي برشلونة قبل رفض اقتراح النادي الكاتالوني أخيرًا. هذا العام ، أصبح برشلونة جاهزًا مرة أخرى للمشاركة في خدمات بطل العالم من خلال تسوية فقرة البداية التي ستزيد من 200 إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو. ومع ذلك ، أعلنت لو باريزيان اليوم أن باريس سان جيرمان هو أيضا في المرتبة. إذا لم يكن "المفضل في هذا الملف" ، فإن نادي العاصمة "في كمين" ، وفقًا لمؤتمراتنا. بدافع قوي للغاية بشأن هذه المسألة في عام 2016 ، كان قادة باريس سان جيرمان قد عادوا إلى الأخبار مؤخرًا وعبروا عن اهتمامهم باللاعب الذي يلعب بالفعل مع Kylian Mbappé في البلوز. إن احتمال وصول أنطوان غريزمان باريس سان جيرمان من شأنه أن يعزى على أي حال إلى الشائعات التي أعلنت في الأيام الأخيرة عن الأوروغواي إدينسون كافاني في ... أتلتيكو مدريد.
لوكا يوفيتش في ريال مدريد؟ إذا تم الإعلان عن عودة هازارد الى الدوري الإسباني. ريال مدريد على وشك توجيه ضربة أخرى للمحور الهجومي. هذا هو على أي حال ما اعلنت صحيفة الأس/   صحيفة رياضية إسبانية /هذا الأربعاء. فإن وصول لوكا يوفيتش (21 عامًا) سيتم اعتماده رسميًا من قِبل poo blanca الأسبوع المقبل. عملية تقدر بـ 60 مليون يورو ، مما يعني أن الصربي سيخوض مباراته الأخيرة مع فرانكفورت في نهاية هذا الأسبوع ضد بايرن ميونيخ.

باريس سان جيرمان يريد إغلاق عقد Mbappé جاء Mbappé الى النادي في صيف عام 2017 قادماً من AS Monaco ، حتى يونيو 2023. وهو يدرك أن اللاعب ربما يكون أغلى لاعب وأكثرهم حظ في سوق التنقلات ، لا تتحمل PSG أي خطر على المركاتو التالية ، وبالتالي فتحت مناقشات مع Mbappé لتمديدها وفقًا لـ RMC. عملية من شأنها أن تهدئ من تقدم ريال مدريد الذي يسعى لتوقيع عقد معه.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

2 الردود على "الوجهة المستقبلية لأنطوان غريزمان ، نقل لوكا يوفيتش عقد مبابي ... نظرة عامة على تنقلات اللعبين"

  1. طرح أكثر من رائع
    استمتعت بما قرأت
    و نطمع بالمزيد من طروحاتك الجمييله
    شكري لك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لمرورك نورتنا وهذا تشجيع منك ودعم لننشر المزيد من المقالات

      حذف

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات